×
رئيس الهيئة العراقية للحاسبات والمعلوماتية يجري زيارة لمعهد المعلوماتية للدراسات العليا

اجرى السيد رئيس الهيئة العراقية للحاسبات والمعلوماتية الاستاذ الدكتور ( عباس محسن البكري ) برفقة السيدة عميد معهد المعلوماتية للدراسات العليا الاستاذ المساعد الدكتورة (سها محمد هادي ) جولة تفقدية لاقسام المعهد العلمية والادارية وناقش البكري مع رؤساء الاقسام والشعب ابرز التحديات والمعوقات التي تواجه عملهم واوعز بتذليل تلك المشاكل كما اطلع على التطورات الكبيرة التي شهدها المعهد خلال الفترة الاخيرة بما يخص تحويل العمل الى النمط الالكتروني .
من جانبها اوضحت السيدة عميدة المعهد الدكتورة ( سها محمد هادي) مراحل التطور الحاصلة في الاقسام العلمية والادارية كما بينت الرسم البياني التصاعدي في المستوى العلمي لطلبة الدراسات العليا الدارسين في المعهد من خلال عناوين الرسائل المقدمة على مستوى دراسة الماجستير والدكتوراه والتي اتسمت بالنوعية التي تسعى للنهوض بالمستوى العلمي في البلاد وخدمة المجتمع والوزارات المعنية .
كما اشارت السيدة العميدة الى ان معهد المعلوماتية للدراسات العليا سيشهد تطويرا مستمر في الفترة المقبلة وعلى جميع المستويات من اجل تقديم افضل الخدمات العلمية والخدمية للطلبة الدارسين فيه .
وتاتي زيارة الدكتور ( عباس البكري ) ضمن المتابعة المستمرة من قبله لسير العملية الاكاديمية الصحيحة ولرسم الخطوط العريضة التي تكون بمثابة خطة عمل مستقبلية .